وزارة السياحة والصناعات التقليدية تحي اليوم العالمي للسلامة المهنية بحضور وزير السياحة " عبدالسلام اللاهي ..
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021 م ( وال ) - أحيت وزارة السياحة والصناعات التقليدية اليوم العالمي للسلامة المهنية .
حيث نظمت إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع قسم الأمن والسلامة بالوزارة، احتفالية اليوم العالمي للسلامة المهنية حضرها وزير السياحة ( عبدالسلام عبدالله اللاهي، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين
ترسيخا لمفهوم السلامة المهنية بوزارة السياحة .
وشمل برنامج الاحتفالية التي أقيمت بمسرح الوزارة، على القاء، كلمات للتعريف بالسلامة المهنية وأهميتها، في تعزيز الأداء عبر توفير البيئة الملائمة، وبعث الطمأنينة التي تنعكس ايجابًا على سير العمل، .
وشارك مدير إدارة الموارد البشرية " عمران الزبيدي بتقديم عرض ضوئي عن أهم الأساليب الحديثة والإجراءات التي تعزز السلامة المهنية.
وتخلل الاحتفالية تكريم رئيس قسم السلامة المهنية، ورئيس لجنة الأزمة لمجابهة فايروس كورونا - ومدير عام مركز المعلومات والتوثيق السياحي.للجهود التي بدلوها خدمة لقطاع السياحة
ويذكر أن منظمة العمل الدولية تحي منذ 2003، اليوم العالمي للسلامة المهنية ، بهدف تسليط الضوء على أهمية الوقاية من الحوادث والأمراض في مكان العمل.