أصابة رئيس بعثة منظمة الصحة العالمية في ليبيا بكورونا .
نشر بتاريخ:
طرابلس//2 مايو/2021 ..م ( وال ) اصيبت ( إليزابيث هوف ) ، رئيس بعثة منظمة الصحة العالمية في ليبيا ،بفيروس كورونا .
وأفاد مكتب المنظمة أن ( اليزابيت ) اجرت إختبار الـ " بي سي آر" الخاص بـ كوفيد_19 و كانت النتيجة إيجابية.. علماً بأنها كانت قد تلقت مؤخراً الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19.
واضافت المنظمة عبر موقعها أن السيدة ( هوف ) حاليًا لا تعاني من أية أعراض و تمضي فترة العزل الذاتي المنزلي لمدة أسبوعين.
ودعت منظمة الصحة العالمية جميع الفئات المعرضة للخطر إلى أخذ لقاح كوفيد-19 وكذلك الاستمرار في اتخاذ جميع التدابير الوقائية، من أجل الحد من مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة.