الحملة التوعوية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا تصل غدامس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021 م ( وال ) - واصل الفريق الطبي من مكتب طواري صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض الحملة التوعوية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا التي يقيمها ويشرف عليها المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ..
حيث وصل الفريق الطبي إلى مدينة غدامس بعد سلسلة من الزيارات التوعوية لمناطق ومدن غرب البلاد تم فيها زيارة مراكز التطعيم وتنظيم ورش عمل للعاملين في المؤسسات والمرافق الخدمية العاملة داخل المدن المستهدفة خلال هذه الحملة للتأكيد على اهمية التطعيم .
و ألقيت ضمن هذه الحملة التوعوية بالمعهد العالي للمهن الشاملة بمدينة غدامس محاضرات توعوية والتثقيفية حول أهمية التطعيم ضد فيروس كورونا شملت كافة المؤسسات والاجهزة الامنية والخدمية بمدينة غدامس وما حولها ..