حكومة الوحدة الوطنية تتابع حملة إزالة المباني العشوائية ويناقش الحلول البديلة تحفظ سُبل العيش الكريم للمواطنين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 مايو 2021 م ( وال ) - عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة» اجتماعا موسعا ضم وزراء المالية «خالد عبدالله» والحكم المحلي «بدرالدين التومي» والدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء «عادل جمعة»، خصص لمناقشة البدائل المقترحة لمعالجة آثار حملة الإزالة التي تقوم بها شركة الخدمات العامة للعشوائيات والزوائد وكافة الإنشاءات القائمة بالتجاوز على الطريق والفضاء العام.
كما تناول الاجتماع الذي حضره عمداء بلديات أبوسليم «عبدالرحمن الحامدي»، وحي الاندلس «محمد الفطيسي» متابعة حملة الإزالة للمباني العشوائية في بعض مناطق العاصمة طرابلس.
وأكد السيد الرئيس على ضرورة احترام القوانين المتعلقة بالبناء، على أن تتم دراسة كيفية توفير بدائل تحفظ سُبل العيش الكريم للمواطنين الذين تمت إزالة مساكنهم بسبب مخالفتها لقوانين البناء.