مدير إدارة الصحة والسلامة بالمؤسسة الوطنية للنفط يتفقد حادثة تسرب مادة المازوت بساحل طبرق.
نشر بتاريخ:
طبرق 2 مايو 2021 م ( وال ) - تفقد مدير إدارة الصحة والسلامة بالمؤسسة الوطنية للنفط " خالد ابوخطوة " يوم أمس حادثة تسرب مادة المازوت من خزانات محطة الكهرباء البخارية طبرق وتسببها في تلوث كورنيش المدينة.
واكد مدير ادارة الصحة حرص الادارة على حل هذه الاشكالية ووقف التسرب " وأن المؤسسة وشركاتها على استعداد للسيطرة على هذا التسرب والحد من التلوث المصاحب له.