Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الدبيبة يتفقد محطة كهرباء غرب طرابلس

نشر بتاريخ:

طرابلس 1 مايو 2021م (وال) ـ قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة اليوم السبت، بزيارة مشروع محطة غرب طرابلس، رفقة رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبدلي ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة.

وأفاد المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية بأن رئيس الحكومة، شارك مهندسي وعمال المشروع وجبة الإفطار، بمناسبة اليوم العالمي للعمال.

واطلِع الدبيبة من قبل مهندسي المشروع، على المراحل التي تمر بها الأعمال الإنشائية والمدنية والجدول الزمني لإتمام العمل بالمحطة، والتي ستضيف عبر وحداتها الأربع تدريجيًا (670) ميغاوات إلى الشبكة العامة.