Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

المؤسسة الوطنية للنفط تتابع حادثة ثلوث كورنيش طبرق

نشر بتاريخ:

طبرق 1 مايو 2021(وال) ـ وصل مدير إدارة الصحة والسلامة بالمؤسسة الوطنية للنفط خالد أبوخطوة اليوم السبت الى مدينة طبرق وذلك للوقوف على حادثة تسرب مادة المازوت من خزانات محطة الكهرباء البخارية وتسببها في تلوث كورنيش المدينة.

وقالت المؤسسة عبر صفحتها على فيسبوك إن أبوخطوة سيعقد

مجموعة من الاجتماعات مع الجهات المختصة لبحث إمكانية تقديم المساعدة من قبل المؤسسة وشركاتها للسيطرة على هذا التسرب والحد من التلوث المصاحب له.