وزارة الاقتصاد والتجارة تؤكد على دور الاعلام في ابراز المناشط والمشاريع..
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 مايو 2021 م ( وال ) - ناقش مدير مكتب الإعلام وتقنية المعلومات بوزارة الإقتصاد والتجارة " عماد عاشور " في اجتماع بطرابلس عقده مع مسؤولي مكاتب الإعلام بالجهات التابعة للوزارة وحضره مكتب وزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية سبل انشاء منصة إعلامية تضم الوزارة والجهات التابعة لها لنشر الاخبار والانشطة المختلفة للوزارة .
تطرق الإجتماع للمقترحات التي تساهم في رفع مستوى أداء مكاتب الإعلام وتحديد المهام والأهداف التي تسعى الى تحقيقها الوزارة والجهات التابعة لها من خلال المنصة الإعلامية ووضع آلية عملها وفق خطة عمل موحدة لمكتب الإعلام بالوزارة و مكاتب الإعلام بالجهات التابعة .
وتم التأكيد على دور المنصة الاعلامية في التعريف بمهام الوزارة والجهات التابعة لها وتغطية نشاطاتها وأخر المستجدات بالمهام والمشروعات التي تنفذها الوزارة والجهات التابعة لها .
وابراز دور وزارة الإقتصاد في تشجيع القطاع الخاص المحلي والأجنبي على الدخول في مشاريع إستثمارية بالدولة.
ويذكر أن مكاتب الإعلام تعد الواجهة التي تعكس أداء المؤسسة والدور الذي تلعبه في تحفيز الصناعة الوطنية وإستقطاب أصحاب الأعمال .