Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة تستعد لاطلاق حملة حكومية للتوعية بأهمية لقاح كورونا".

نشر بتاريخ:

طرابلس 1 مايو 2021 م ( وال ) - ترأس وزير الصحة  الدكتور علي الزناتي اجتماعا موسعا  خصص لوضع الترتيبات  النهائية لانطلاق الحملة الحكومية للتوعية بأهمية لقاح كورونا".

وناقش الاجتماع  الذي شارك فيه مستشار وزير الاتصال والشؤون السياسية، وعدد من مدراء الادارات والاعلام والتعاون الدولي و الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي، ورئيس قسم التوعية بالوزارة؛ الاستعدادات النهائية لانطلاق الحملة الحكومية للتوعية بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد تحت شعار "بيدنا_نحميهم".

وتأتي هذه الحملة بمبادرة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية ووزارة الصحة بمشاركة كل من المركز الوطني لمكافحة الأمراض، جهاز الإسعاف البري والطائر، جمعية الهلال الأحمر الليبي، الحركة العامة للكشافة والمرشدات.

وتهدف هذه الحملة إلى نشر التوعية بأهمية اللقاح لهدف الوصول إلى مناعة مجتمعية متكاملة للقضاء على الوباء.