Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدينة سرت تدخل في إظلام تام لليوم الثاني على التوالي .

نشر بتاريخ:

سرت 30 ابريل 2021 م ( وال ) – أفاد مرسل وكالة الأنباء الليبية بمدينة سرت أن المدينة تعيش في حالة إظلام تام لليوم الثاني على التوالي بسبب مشاكل في الكهرباء بالمنطقة الشرقية .

أوضح المراسل أن دخول المدينة في حالة إظلام كامل تسبب في توقف الاتصالات والانترنت ومنظومات المصارف والسجل المدني ونظام تسديد الفوترة من الأسواق والمحال بالبطاقات المصرفية ، وتوقف محطات الوقود عن العمل .

وقال رئيس لجنة الازمة بالشركة العامة للكهرباء بسرت " رمضان ابوشوفة " لمراسل وكالة الانباء الليبية اليوم الجمعة ان منطقة سرت بدون كهرباء مند الساعة الرابعة من مساء يوم امس وحتى الان ، أي اكثر من واحد وثلاثون ساعة متواصلة .

وكان آمر غرفة عمليات سرت والجفرة العميد "إبراهيم بيت المال" قد أعلن في وقت سابق اليوم جاهزية الغرفة لتأمين تنقل فنيي شركة الكهرباء، لصيانة محطة سرت البخارية ، لافتا إلى عدم تحمل الغرفة مسؤولية أي عرقلة قد تحدث لهذه الأطقم على يد قوات الطرف الآخر، حسب قوله.

وأكد بيت المال في تصريح صحفي له موقف الغرفة بشأن الحفاظ على مكتسبات الشعب الليبي، والدفاع عن أرض الوطن ومتابعة لجهود الشركة العامة للكهرباء في توفير هذه الخدمة الضرورية، والمتمثلة في صيانة بعض المحطات لتغطية العجز الحاصل فيها.

 ( وال )