عودة مياه النهر الصناعي الى طرابلس بعد انقاعها مجددا قبل يومين .
نشر بتاريخ:طرابلس 30 ابريل 2021 م (وال) ــ أعلن جهاز النهر الصناعي مساء الخميس، استئناف ضخ المياه بالمسار الأوسط وتدفقها إلى المستهلكين بعد عودة الكهرباء إلى محطة الضخ في مدينة ترهونة .
ووبالفعل عادت المياه إلى مدينة طرابلس اليوم الجمعة مثلما توقع جهاز النهر الصناعي عبر صفحته على "شبكة المعلومات الدولية .
وكان التيار الكهربائي انقطع عن محطّة الضخ في مدينة ترهونة أمس الأول الأربعاء؛ ممّا تسبّب في انقطاع المياه على طرابلس ومناطق أخرى .
...(وال)...