Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

جهاز النهر الصناعي يعلن استئناف ضخ المياه بالمسار الأوسط بعد عودة الكهرباء إلى محطة الضخ في مدينة ترهونة .

نشر بتاريخ:

طرابلس 29 ابريل 2021 م ( وال ) – أعلن جهاز النهر الصناعي، مساء اليوم الخميس، استئناف ضخ المياه بالمسار الأوسط وتدفقها إلى المستهلكين بعد عودة الكهرباء إلى محطة الضخ في مدينة ترهونة التي انقطع عنها التيار الليلة الماضية.

وطمأن جهاز النهر الصناعي، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل " فيسبوك " المواطنين بقرب وصول المياه إلى مدينة طرابلس والذي يتوعه أن يكون في منتصف الليلة .

 يشار إلى أن سكان وأهالي بعض الأحياء والمناطق في بلديات ابوسليم وعين زارة والفرناج بالعاصمة طرابلس اشتكوا من انقطاع مياه النهر الصناعي منذ عدة أيام.

وأرجع سكان هذه الاحياء في اتصالات مع وكالة الانباء الليبية عدم وصول مياه النهر إلى مساكنهم نتيجة لعدم قوة الدفع للمياه من قبل منظومة النهر خاصة وأن هذه مناطقهم مرتفعة قليلة .

وناشد هؤلاء السكان الجهات ذات العلاقة وخاصة منظومة جبل الحساونة بالنهر الصناعي لسرعة التدخل ومعالجة هذا الموضوع لما تتسبب لهم من مشاكل خاصة في شهر رمضان الكريم وتزامنه مــع جائحة كورونا التي تتطلب النظافة باستمرار.

( وال )