الوطنية للنفط تبحث إمكانية تقديم الخدمات لمدينة تاروغاء.
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أبريل 2021م (وال) ـ ناقش رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع رئيس المجلس المحلي تاورغاء عبد الرحمن الشكشاك امكانية تقديم بعض الخدمات وحل المختنقات التي تعاني منها المدينة ضمن برامج التنمية المستدامة التي تنفذها المؤسسة.
واستعرض الشكشاك جملة من الصعوبات والمختنقات التي تعاني منها مدينة تاورغاء متمثلة في توفير بعض الكوابل وأعمدة الكهرباء ونقل مخلفات الحرب وصيانة لبعض المدارس ومؤسسات الدولة وتوفير مستودع غاز الطهي حيث ان المدينة تعاني من عدم وجود مستودع لتوزيع غاز الطهي.
من جهته وجه "صنع الله" شركة البريقة بسرعة افتتاح مستودع للغاز في المدينة، موضحا أن المؤسسة الوطنية للنفط ستعمل بالقدر المستطاع وحسب توفر الميزانيات على تلبية بعض المطالب وحل تلك المختنقات.