فريق طبي من مكتب طواريء صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض يتفقد مراكز الفلترة والعزل بزوارة وزلطن..
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أبريل 2021 م ( وال ) - واصل فريق طبي من مكتب طواريء صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسيف) حملته التوعوية حول فيروس كورونا .
حيثُ قام الفريق بزيارة مدينة زواره وزلطن وذلك للتوعية على أهمية التطعيم ضد فيروس كورونا .
وشملت الجولة التفقدية مراكز العزل والفلترة ومراكز الرعاية الصحية الاولية بزوارة وزلطن والمنطقة الغربية لمتابعة سير العمل ضمن الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا والإجابة علي استفسارات الأطقم الطبية وَالطبية المساعده والتوضيح على اهمية اخد التطعيم لما له من فائدة في رفع من مستوي المناعة المجتمعية .