السفير الألماني لدي ليبيا يبحث هاتفيا مع عميد بلدية بنغازي الفرص التنموية بوجود حكومة الوحدة الوطنية . .
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 ابريل 2021 ( وال ) - أجري السفير الألماني لدي ليبيا " اوليفر اوفتشا " محادثة هاتفية مع عميد بلدية بنغازي بحثا خلالها آخرالتطورات السياسية الاخيرة في البلاد .
وقال " اوفتشا " في تغريده له على صفتحه بشبكة التواصل الاجتماعي " تويتر" إن المحادثة الهاتفية بين الجانبين والتى وصفها " بالبناءة " تناولت ايضا التوافق بينهما
على فرصة الوحدة والتنمية بوجود حكومة الوحدة الوطنية ، بالإضافة لبحث المزيد من سبل التعاون الثنائي .
....( وال ) ....