Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

تواصل حملة التطعيمات ضد كورونا بقسم العزل بالمستشفى الجامعي طرابلس.

نشر بتاريخ:

طرابلس 28ابريل2021م ( وال ) - تتواصل  الحملة الوطنية ضد فيروس "كورونا"' بالمستشفى الجامعي طرابلس والتي استهدفت تطعيم العاملين في قسم الفلترة والعزل المؤقت .

 كما شمل التطعيم مدراء الإدارات والمكاتب تحت اشراف  مدير البرنامج الوطني للتطعيمات طرابلس " الصادق البهليل "، والفريق الفني التابع له.

الحملة لاقت قبول من العاملين في القسم الذين اشادوا بهذه الخطوة التي ستساهم في رفع مناعة الاطباء والعاملين بالمستشفى ضد الفيروس باعتبارهم في الصف الامامي لمواجهته و علاج وانعاش المصابين به .