مكافحة الفساد تهيب بوزراء ووكلاء الوفاق لتعبئة إقرارات الذمة المالية الخاصة بهم وأسرهم خلال أسبوع.
نشر بتاريخ:
طرابلس 27 ابريل 2021 ( وال ) - أهابت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، بالوزراء ووكلاء الوزرات في حكومة الوفاق الوطني السابقة بضرورة تقديم إقرارات الذمة المالية الخاصة بهم وبأسرهم خلال أسبوع، وإلا ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
جاء ذلك في منشور الهيئة الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية رقم (4) لسنة 2021 بشأن ضرورة امتثال السادة وزراء ووكلاء حكومة الوفاق الوطني الذين انتهت ولايتهم ولم يمتثلوا لتعبئة اقرارات الذمة المالية .
وقالت الهيئة في منشورها ان هذا الاجراء يأتي تنفيذا لما نصت عليه المادة (3) الفقرة (3) للقانون رقم (11) لسنة 2014 بشأن تلقي اقرارات الذمة المالية وفحصها وحفظها .
وأكدت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد انه يتم تلقي الاقرارات بمقرها الكائن في العاصمة طرابلس .
...( وال ) ...