وزير التربية و التعليم يقوم بزيارة إلى مُراقبة التربية و التعليم اجدابيا،ويطّلَع على سير العملية التعليمية داخل المُراقبة .
نشر بتاريخ:اجدابيا 27 ابريل 2021 (وال)- قام وزير التربية و التعليم الدكتور "موسى محمد المقريف" الاثنين بزيارة إلى مُراقبة التربية و التعليم اجدابيا، اِطّلَع خلالها على سير العملية التعليمية داخل المُراقبة.
وكان في استقبال وزير التربية و التعليم، مُراقب التربية و التعليم اجدابيا الأستاذ "أحمد حامد" وعدد من مُديري المكاتب ورؤساء الأقسام بالمُراقبة .
وعلى هامش الزّيارة عَقد الوزير اجتماعاً ضمّ مُراقب التربية و التعليم اجدابيا وعدد من مُديري المكاتب ورؤساء الأقسام بالمُراقبة تمَّ خلاله مُناقشة المشاكل و العراقيل التى تُواجه سير العمل داخل المُراقبة وسبل تذليلها.
و أكّد وزير التربية و التعليم خلال هذه الزيارة حرص الوزارة على معالجة كل الإشكاليات التي تعترض سير العملية التعليمية داخل مُراقبة التربية و التعليم اجدابيا، مُثمناً على مجهودات المراقبة، والمكاتب، والأقسام في إنجاح العملية التعليمية.