انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا ببلدية أوباري.
نشر بتاريخ:أوباري 28 أبريل 2021 م ( وال ) - انطلقت بمدينة اوباري الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بجميع المحلات التابعة للبلدية. تحت اشراف المركز الوطني لمكافحة الامراض .
وشرعت الحملة من مركز الرعاية الصحية اوبارى ومن خلالها تم إعطاء جرعات التطعيم للمواطنين المسجلين بمنظومة المركز الوطنى لمكافحة الأمراض .
يشار أن هذه الحملة بدات بتطعيم كبار السن والمرضى من الامراض المزمنة كخطوة أولى نحو تعزيز مفهوم الوقاية من هذا المرض .