Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

النجار يخاطب المدراء التنفيذيين لحملة التطعيمات بالبلديات الالتزام بقوائم المنظومة .

نشر بتاريخ:

طرابلس 26 ابريل 2021 ( وال ) - خاطب مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور " بدالدين النجار " المدراء التنفيذيين لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالبلديات بالالتزام بالتطعيم وفقا للقوائم المرسلة إليهم من قبل المنظومة بشكل يومي.

 وشدد " النجار " في خطابه المؤرخ في الـ 25 من الشهر الجاري ، بضرورة الالتزام بتعبئة النماذج المعدة بحسب ما تم التدريب بشأنه مسبقا وذلك لضمان سير الحملة بالشكل المطلوب .

... ( وال ) ...