النجار يخاطب المدراء التنفيذيين لحملة التطعيمات بالبلديات الالتزام بقوائم المنظومة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 ابريل 2021 ( وال ) - خاطب مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور " بدالدين النجار " المدراء التنفيذيين لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالبلديات بالالتزام بالتطعيم وفقا للقوائم المرسلة إليهم من قبل المنظومة بشكل يومي.
وشدد " النجار " في خطابه المؤرخ في الـ 25 من الشهر الجاري ، بضرورة الالتزام بتعبئة النماذج المعدة بحسب ما تم التدريب بشأنه مسبقا وذلك لضمان سير الحملة بالشكل المطلوب .
... ( وال ) ...