Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدرسة الإجلاء ببني وليد تقيم مأدبة إفطار للمصريين والمهاجرين .

نشر بتاريخ:

بني وليد 26 أبريل 2021(وال) – قامت مدرسة الإجلاء للتعليم الأساسي في بني وليد الأحد مأدبة إفطار لجمع من العمالة المصرية والمهاجرين الأفارقة بالمدينة .

   وأوضحت مديرة المدرسة " احدادة مختار ارحومة " لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن المأدبة تمثل لمسة عطف ومحبة من قبل معلمات المدرسة للتأكيد على حسن معاملة الجاليات المصرية والأفريقية ، مشيرة إلى أن تداعيات الهجرة غير الشرعية لا تؤثر في عمق وقوة العلاقة التي تربط الأهالي بالأشقاء المصريين والأفارقة المقيمين ببلدية بني وليد.

    وأضافت " احدادة " أن المأدبة تهدف إلى التخفيف من معاناة المهاجرين في ظل الظروف الراهنة وإضفاء أجواء رمضانية تتسم بالتكافل والتراحم بين المسلمين بمختلف جنسياتهم.

( وال )