اجتماع تنسيقي ببلدية الرجبان لمناقشة موضوع الاستهلاك المفرط للطاقة الكهربائية في عدد من القطاعات العامة بالبلديات .
نشر بتاريخ:
الرجبان 26 ابريل 2021 (وال)- تواصلا للجهود التي تقوم بها الشركة العامة للكهرباء لترشيد الاستهلاك عقد بمقر بلدية الرجبان اجتماعا حضره عميد بلدية الرجبان و عميد بلدية الزنتان و أعضاء المجالس البلدية الرجبان و جادو ورئيس قسم الشؤون الإدارية توزيع الجبل ومساعد مدير إدارة توزيع الجبل ورئيس مركز الحرس البلدي الرجبان ومركز الحرس البلدي الرحيبات .
وتم خلال الاجتماع طرح موضوع الاستهلاك المفرط للطاقة الكهربائية في عدد من القطاعات العامة بالبلديات .
وتم في الاجتماع التنسيق بين كل المؤسسات بمراقبة القطاعات العامة وحثها على التقليل من استعمال التيار الكهربائي وذلك بفصل الانارة الزائدة والسخانات الكهربائية وفصل التيار الكهربائي بعد الدوام .
كما تم التنسيق مع جهاز الحرس البلدي للبدء بحملة الترشيد للمحلات التجارية والورش .
وال..