Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

اجتماع تنسيقي ببلدية الرجبان لمناقشة موضوع الاستهلاك المفرط للطاقة الكهربائية في عدد من القطاعات العامة بالبلديات .

نشر بتاريخ:

الرجبان 26 ابريل 2021 (وال)- تواصلا للجهود التي تقوم بها الشركة العامة للكهرباء لترشيد الاستهلاك عقد بمقر بلدية الرجبان  اجتماعا حضره  عميد بلدية الرجبان و  عميد بلدية الزنتان و  أعضاء المجالس البلدية الرجبان و جادو ورئيس قسم الشؤون الإدارية توزيع الجبل ومساعد مدير إدارة توزيع الجبل   ورئيس مركز الحرس البلدي الرجبان ومركز الحرس البلدي الرحيبات  .

 وتم خلال  الاجتماع  طرح موضوع الاستهلاك المفرط للطاقة الكهربائية في عدد من القطاعات العامة بالبلديات  .

 وتم في الاجتماع التنسيق بين كل المؤسسات بمراقبة  القطاعات العامة  وحثها على التقليل من استعمال التيار الكهربائي وذلك بفصل الانارة الزائدة والسخانات الكهربائية وفصل التيار الكهربائي بعد الدوام .

 كما تم التنسيق مع   جهاز الحرس البلدي للبدء بحملة الترشيد للمحلات التجارية والورش .

وال..