تواصل حملة التقليح ضد كرونا في بلدية جنزور من خلال سبعة مراكز طبية .
نشر بتاريخ:جنزور 26 أبريل 2021 م ( وال ) - تواصل إدارة الخدمات الصحية جنزور الاشراف على حملة التطعيم ضد فيروس كورونامن خلال 7 مراكز صحية بالبلدية ضمن الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في كل ربوع ليبيا؛
و استهدفت الحملة كل المراكز الصحية بالبلدية بعدد (7) مراكز وهي:
- شهداء عبدالجليل - المركز الصحي السراج - صياد المركز. - النجيلة. - المركز الصحي سي مسعود. المركز الصحي ابن سينا الحشان.- وحدة الرعاية الصحية الأولية جنزور المركز.
وتستهدف الحملة الفئات التي منحت الأولوية من كبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، وفقاً لمنظومة تسجيل المواطنين والتي أطلقها المركز الوطني لمكافحة الامراض".
وحسب الإحصائيات الواردة من مراكز التطعيم بالبلدية بشأن عدد المواطنين المتحصلين على الجرعة الأولى من اللقاح بلغ في اليوم الواحد (567) شخصاً.