Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مستشفى سلوق القروي يستعد لاطلاق حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا .

نشر بتاريخ:

بنغازي 26 أبريل 2021 م ( وال ) - قام   رئيس ديوان وزارة الصحة للمنطقة الشرقية  بزيارة تفقدية لمستشفى سلوق القروي، ضمن جهود وزارة الصحة  لتسخير كل إمكانياتها المتوفرة للنهوض بالمستشفيات القروية لتحسين  الخدمات للمواطنين".

وتابع  رئيس الديوان مدى استعداد المستشفى  لبدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا والتي انطلقت بمختلف المدن والقرى بالمنطقة الشرقية.

 واطلع  رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية على أقسام المستشفى والمرافق التي يضمها  والمشاكل التي يعاني منها المستشفى،