Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط يناقش مع عميد بلدية بنغازي افاق التعاون...

نشر بتاريخ:

بنغازي 26 ابريل 2021 م ( وال ) - عقد رئيس مجلس ادارة  المؤسسة الوطنية للنفط   المهندس مصطفى صنع الله اجتماعا مع  عميد بلدية بنغازي.المهندس صقر بو جواري تم خلاله مناقشة افاق التعاون والخطوات التي اتخدت لانشاء معهد النفط ببنغازي " و مساهمة المؤسسة في  توفير الادوية والعلاج لشريحة الاطفال من مرضى الاورام.

وتم ايضاً مناقشة إعادة تشغيل مصنع اسفلت بنغازي بالسرعة الممكنة لحاجة المدينة الماسة لهذه المادة الحيوية لصيانة وتعبيد وانشاء طرق جديدة.