رئاسة الحكومة تعلن تأجيل الاجتماع الذي كان من المقرر عقده غدا في بنغازي
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 ابريل 2025 (وال) ـ أعلنت رئاسة مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية عن تأجيل موعد اجتماع مجلس الوزراء الذي كان من المقرر عقده بمدينة بنغازي يوم غداً الاثنين.
وبحسب ما نشره الناطق الرسمي باسم الحكومة "محمد حمودة" بأنه سيتم التحضير لموعد لاحق لعقد هذا الاجتماع في أقرب وقت ممكن، دون تحديد موعد أو تاريخ محدد.
ولم يذكر الناطق أسباب التي دعت إلى تأجيل هذا الاجتماع.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية بأنه تم الغاء الرحلة التي كانت ستقلع من مطار معيتيقة عند الساعة التاسعة من هذه الليلة وعلى متنها الوفد الوزاري لحكومة الوحدة الوطنية.