بلدية غريان تنجز 75% من مبنى عزل كورونا
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 أبريل 2021 (وال) ـ أعلنت بلدية غريان إنجاز ما نسبته 75% من المبنى الذي تعاقدت لصيانته وتجهيزه، ليكون مركزا للعزل الصحي وسط المدينة.
وقالت البلدية في منشور لها إن المركز يضم 20 حجرة بسعة سريرين وبدورة مياه خاصة، ويحتوي كذلك على حجرة تمريض كبيرة، ومعمل بمساحة 50 متر مربع، وقسم إسعاف وطوارئ بمساحة 110 متر مربع بسعة 10 أسرة، وصيدلية ومطبخ وصالة استقبال كبيرة، وحجرة تحكم، وغرفة أكسجين،
كما يحتوي المركز على مبنى إداري بمساحة 105 متر مربع يحتوي على: 6 مكاتب ودورات مياه.