سكان بعض الأحياء ببلديات ابوسليم وعين زارة والفرناج يشتكون من انقطاع مياه النهر ، ويناشدون جهات الاختصاص بالتدخل .
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 ابريل 2021 م ( وال ) – أشتكى سكان وأهالي بعض الأحياء والمناطق في بلديات ابوسليم وعين زارة والفرناج بالعاصمة طرابلس من انقطاع مياه النهر الصناعي منذ عدة أيام .
وأرجع سكان هذه الاحياء في اتصالات مع وكالة الانباء الليبية عدم وصول مياه النهر إلى مساكنهم نتيجة لعدم قوة الدفع للمياه من قبل منظومة النهر خاصة وأن هذه مناطقهم مرتفعة قليلة .
وناشد هؤلاء السكان الجهات ذات العلاقة وخاصة منظومة جبل الحساونة بالنهر الصناعي لسرعة التدخل ومعالجة هذا الموضوع لما تتسبب لهم من مشاكل خاصة في شهر رمضان الكريم وتزامنه مع جائحة كورونا التي تتطلب النظافة باستمرار .
( وال )