الدبيبة يدعو حكومته للاجتماع غداً في بنغازي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 ابريل 2021 ( وال ) - دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية" عبد الحميد الدبيبة" اليوم الأحد، وزراء الحكومة ووزراء الدولة ونواب رئيس مجلس الوزراء، لحضور اجتماع مجلس الوزراء العادي الثالث غدا الإثنين، والذي سيكون في بنغازي.
وفي خطاب موجه من وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء، "عادل جمعة عامر" إلى جميع الوزراء ووزراء الدولة ونواب مجلس الوزراء، فقد جاءت الدولة بناء على تعليمات الدبيبة، لانعقاد اجتماع مجلس الوزراء العادي الثالث.
وأوضح أن الاجتماع سيكون بديوان مجلس الوزراء ببنغازي على تمام الساعة الواحدة ظهر غد،.
...( وال ) ....