مديرية أمن بنغازي تضبط مجرمين قاما بعملية سطو مسلح على محل تجاري بالمدينة..
نشر بتاريخ:
بنغازي 26 ابريل 2021م ( وال ) - القت مديرية أمن بنغازي القبض على شخصين قاما بعملية سطو مسلح على محل تجاري .
حيث تمكن أفراد الغرفة الأمنية المشتركة من ضبط الجناة لقيامهم بعملية سطو مسلح على احد المحلات التجارية بالمدينة ضمن جهود الاجهزة الامنية لضبط الامن والاستقرار والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة .