وزير الإسكان والتعمير يدعو إلى الإسراع في حصر المباني المدمرة في بنغازي .
نشر بتاريخ:
بنغازي 25 أبريل 2021 ( وال )- دعا وزير الإسكان والتعمير ” أبو بكر الغاوي ” إلى ضرورة الإسراع في عملية حصر المباني المدمرة والمتضررة في بنغازي للبدء في إزالة الركام وفتح المسارات.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير رفقة وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان ” أحمد أبو خزام ” استهدفت المناطق المتضررة والمدمرة ومنها مناطق الصابري ووسط البلاد وسيدي خريبيش والقوارشة، في بنغازي.
كما طالب بسرعة التواصل المباشر مع الجهات ذات العلاقة لإعادة الخدمات التي تمس المواطن مباشرة والتي ستساهم في إعادة الحياة لهذه المناطق .
وشملت الزيارة أيضا مشروع 12 ( العمارات الصينية ) بمنطقة القوارشة لمعاينته على أرض الواقع وإمكانية البدء في إعادة العمل بها .
وال بنغازي..