جهاز النهر الصناعي يعلن الانتهاء من تعبئة الخزان الرئيسى ابوزيان .
نشر بتاريخ:غريان 25 أبريل 2021 (وال) – أعلن جهاز النهر الصناعي الانتهاء من تعبئة الخزان الرئيسى ابوزيان وارتفاع منسوب المياه إلى المستوي المطلوب .
وبين الجهاز عبر صفحته الرسمية انه سيتم فتح الصمام الرئيسي للشبكة الداخلية لمدينة غريان ومدن الجبل صباح اليوم .
( وال )