Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الصحة يتفقد مستشفى طرابلس الجامعي

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 ابريل 2021م (وال) ـ أجرى وزير الصحة علي الزناتي، الجمعة، زيارة تفقدية إلى مركز طرابلس الجامعي للاطلاع على الأوضاع بالمستشفى وسير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمترددين بعد ورود عدد من الشكاوي بهذا الشأن.

وشملت الزيارة قسم الإسعاف والطوارئ، ومصرف وقسم الأطفال ووحدة التصوير المقطعي.

كما تضمنت الزيارة عدة جولات داخل العديد من الأقسام بالمستشفى منها قسم العمليات الجراحة العامة، وكذلك قسم العناية لجراحة العامة، وقسم عناية القلب والقسطرة.

وأوضح "الزناتي" أن الزيارة أوضحت حجم المشاكل التي يعاني منها المستشفى، وشدد على أنه سيتم اتخاذ جملة من الإجراءات الصارمة اتجاه المقصرين.