Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وكيل وزارة الصحة يسلم مهامه بعد قرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 ابريل 2021م (وال) ـ قام وكيل وزارة الصحة لشؤون الإمداد والمشروعات بحكومة الوفاق الوطني عبد الرحمن عمير، بتسليم مهامه إلى اللجنة المكلفة من قبل وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية.

تأتي هذه الخطوة تنفيذاً لقرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، القاضي بإعفاء وكلاء الوزارات المكلفين من قبل الحكومة السابقة من مهامهم.

وأشارت الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك" أن الوزير علي الزناتي قد كلف لجنة مكونة من مدير مكتب الوزير، ومدير إدارة الشؤون الإدارية ومدير الإدارة القانونية بالوزارة باستلام مابعهدة وكلاء الوزارة.

وبهذا يكون وكيل وزارة الصحة لشؤون الإمداد والمشروعات أول وكيل يسلم مهامه، بعد قرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية رقم 43 لسنة 2021.