انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا بالمراكز الصحية ببلدية أبوسليم.
نشر بتاريخ:
طرابل24 ابريل 2021 (وال) - انطلقت اليوم السبت بالمراكز الصحية ببلدية ابوسليم الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد وذلك بعد استكمال التجهيزات المطلوبة لضمان سلامة نجاح الحملة.
وبدأت الحملة على مستوى المراكز الصحية الواقعة في نطاق البلدية وهي حي المجاهدين ومشروع الهضبة الزراعي وسيدي سليم وخالد بن الوليد، والانعتاق.
وتستهدف هذه الحملة الفئات التي منحت لها الأولوية من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والعناصر الطبية والطبية المساعدة وفق اجراءات احترازية داخل المراكز وتوفير المتابعة الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة.
وشهدت المراكز الصحية إقبال متميز من قبل المواطنين للحفاظ على أرواحهم وعلى عائلتهم .
وأهاب فريق الازمات والطوارئ بكافة المواطنين القاطنين بالبلدية ضرورة التسجيل فى المنظومة الخاصة بالتسجيل بالمركز الوطني لمكافحة الامراض. .
..(وال)..