وزير الصحة الدكتور علي الزناتي يتفقد مستشفى القلب تاجوراء وما يعانيه من نقص ومشاكل .
نشر بتاريخ:تاجوراء 24 أبريل 2021 م ( وال ) - قام وزير الصحة الدكتور علي الزناتي أمس بتفقد مستشفى القلب تاجوراء ضمن جهوده لمتابعة المستشفيات والمراكز الصحية ووضع خطة عاجلة للنهوض بها وتوفير احتياجاتها من اجهزة ومعدات .
حيث تفقد الدكتور على الزناتي مبنى العيادات الخارجية ولاحظ النقص الشديد في عدد الاسرة والعناصر الطبية المساعدة.
وأوضح الأستاذ الدكتور/ علي الزناتي أن الزيارة أوضحت حجم المشاكل التي يعاني منها المستشفى، وشدد على أنه سيتم اتخاذ جملة من الإجراءات الصارمة اتجاه المقصرين.