وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمستشفى الجامعي طرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 أبريل 2021 م ( وال ) - يواصل وزير الصحة ( الدكتور علي الزناتي جهوده لتحسين الخدمات الصحية حيث قام يوم أمس بزيارة تفقدية لمستشفى طرابلس الجامعي بعد ظهر أمس الجمعة حيث اطلع على الأوضاع داخل المستشفى وسير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمتترددين.
وتفقد قسم الاسعاف والطوارئ بالمستشفى، والآلية المتبعة في استقبال الحالات الطارئة، وسط تغيب واضح للمناوب الإداري ومسؤولي القسم والمسؤولين على المستشفى.
وبمصرف الدم لاحظ انعدام النظافة وأثاث متهالك ومعدات متوقفة عن العمل.
وبقسم الأطفال لاحظ افتقار القسم إلى أبسط الحقوق المتمثلة في معدات الحماية الشخصية من قفازات وثوب الكشف، و الأدوية الخاصة بحالات اسعاف الاطفال، .
كما تفقد وزير الصحة أقسام عمليات الجراحة العامة، والعناية بالجراحة العامة، وقسم عناية القلب والقسطرة.و قسم الأورام .
وال