Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدير المركز الوطني يناقش مع مصحة النفط خطة التطعيم ضد كرونا بالحقول والمواني النفطية .

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 أبريل 2021 م ( وال ) - عقد مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور بدر الدين النجار اجتماعا مع  الدكتورة امينة عبدالله مديرة مصحة النفط  تم خلاله وضع الترتيبات لانطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بقطاع النفط.

وضم الاجتماع رئيس لجنة التطعيمات ومدير ادارة الخدمات الطبية بمصحة النفط وعدد من المسئولين والاطباء .

واتفق الطرفان في الإجتماع علي تبادل الخبرات في المجال الصحي والبد\ء  في تطعيم العاملين ضد فيروس كورونا في الحقول والمواني النفطية .

كما ناقش الحضور إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في المساعدة في توفير الطعوم الخاصة بفيروس كورونا على المستوي الوطني ..