وزير الإسكان والتعمير يبحث المشاكل التي تواجه المشاريع المتوقفة لجهاز تنمية وتطوير المدن بمدينة بنغازي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 ابريل 2021 ( وال ) - قام وزير الإسكان والتعمير المهندس " أبوبكر محمد الغاوي" اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لجهاز تنمية وتطوير المدن بمدينة بنغازي.
وعقد الوزير خلال جولته اجتماعا موسعا مع مدير عام الجهاز السيد " ناجي عقيلة"، والسادة مدراء الإدارات والمكاتب ومجموعة من المستشارين والمهندسين بالجهاز.
واستعرض الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تواجه المشاريع القائمة للجهاز.
كما تطرق الاجتماع إلى المقترحات والتوصيات التي من شانها تطوير عمل الجهاز.
... ( وال ) ...