وزارة الصحة تعقد اجتماعها التشاوري الأول لاطلاق حملة تهدف الى حث أفراد المجتمع كافة على أهمية أخذ اللقاحات، وطمأنة المواطنين بأن اللقاحات ليس لها تأثير سلبي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 ابريل 2021 (وال)- عقدت وزارة الصحة اجتماعها التشاوري الأول بحضور مندوبين عن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، جهاز الاسعاف الطائر والبري، الهلال الأحمر الليبي، الحركة العامة للكشافة والمرشدات وذلك لوضع آلية العمل خلال المرحلة القادمة .
وتم خلال الاجتماع التطرق الى اهمية تكاثف الجهود للعمل الجماعي من اجل نشر التوعية بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا للوصول إلى مناعة مجتمعية للقضاء على الوباء واطلاق حملة مصاحبة تحت شعار هدفنا تحقيق مناعة مجتمعية " "هدفنا أنت وعيلتك".
يذكر أن الهدف من الحملة هو حث أفراد المجتمع كافة على أهمية أخذ اللقاحات، وطمأنة المواطنين بأن اللقاحات ليس لها تأثير سلبي، بل على العكس تماماً فإنها تعزز الدفاعات الطبيعية وتساعد الجسم على الإستعداد مسبقاً ليكون قادراً على محاربة المرض، وتشجيعهم على المبادرة بالتسجيل في منظومة التطعيم للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وسعياً لمنع انتشار الفيروس.