وزيرة العدل ورئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يبحثان التعاون الثنائي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 ( وال ) - عقد رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا " أحمد حمزة " اجتماعا مع وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية " حليمة البوسيفي " ، لبحث أوجه التعاون الثنائي والعمل والمشترك في القضايا ذات الأهتمام المشترك .
وأكد رئيس اللجنة خلال الاجتماع الذي حضره مستشارها للشؤون السياسية الدكتور "جمال المبروك " على الدعم الكامل لوزارة العدل ، والإسهام في إنجاح خططها وبرامجها التي تعتزم القيام بها.
... ( وال ) ...