رئيس المجلس الرئاسي ورئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان يشددان في اتصال هاتفي على ضرورة مواصلة تعزيز التنعاون الثنائي والاقليمي حفاظا على السلم والامن في المنطقة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 (وال)- اجرى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي اليوم اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان الفريق ركن عبد الفتاح البرهان ، تبادلا خلاله التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك والتأكيد على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين وتعزيزها .
وقدم البرهان خلال الاتصال الهاتفي التهنئة لرئيس المجلس الرئاسي بتوليه رئاسة المجلس ، مؤكدا دعم السودان للمجلس الرئاسي وحكومته .
وتم خلال الاتصال الهاتفي تبادل وجهات النظر حول القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك ، وشددا على ضرورة مواصلة تعزيز التنعاون الثنائي والاقليمي حفاظا على السلم والامن في المنطقة .
واتفق الجانبان على اهمية التواصل والتنسيق المستمر على أعلى مستوى بشأن الوضع في تشاد ، مؤكدين عزمهما على مواصلة الجهود المشتركة .
وال..