رئيس الحكومة يقوم بجولة تفقدية للوقوف على الأضرار والمساكن المدمرة بجنوب العاصمة طرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 ابريل 2021 م ( وال ) - تفقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " المساكن والمباني والمرافق المدمرة بجنوب العاصمة طرابلس .
والتقي " الدبيبة " خلال جولة - تفقدية للوقوف على الأضرار والمساكن المدمرة بالمنطقة رافقها وزراء المواصلات والإسكان والمرافق والحكم المحلي، ووزير الدولة لشؤون الرئيس، وعميد المجلس البلدي عين زارة، ورئيس شركة الخدمات العامة، - بأهالي المناطق المتضررة، حيث استمع إلى احتياجاتهم ومطالب العودة إلى مساكنهم.
وأفاد رئيس الحكومة خلال الجولة بانه سيتم إنشاء صندوق مالي مخصص لدعم عودة السكان إلى منازلهم .
( وال )