الاجتماع الخامس للجنة المركزية الدائمة للتطوير الإداري والملاكات بوزارة الداخلية .
نشر بتاريخ:طرابلس 21 إبريل 2021م ( وال )- عقدت اللجنة المركزية الدائمة للتطوير الإداري والملاكات بوزارة الداخلية اجتماعها الخامس اليوم الأربعاء بديوان وزارة الداخلية .
وتم خلال الاجتماع تشكيل لجان فرعية لحصر القوة البشرية داخل وزارة الداخلية برئاسة مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة وعضوية رؤساء مكاتب شؤون الضباط والأفراد والموظفين وتقنية المعلومات والاحتياط العام.
وتخلل الاجتماع تقديم عروض مرئية لتطوير منظومات حصر وتصنيف الموارد البشرية بالوزارة بما يضمن الاستخدام الأمثل لكافة الموارد المادية والبشرية.
يذكر أن هذه اللجنة تم إعادة تشكيلها بقرار من وزير الداخلية عميد خالد مازن رقم "16" للعام الحالي 2021م وتخضع لإشراف مباشر من السيد الوزير حيث تهدف هذه اللجنة إلى تطوير العمليات والنظم الإدارية والشرطية والتقنية لكافة منتسبي الوزارة بما ينسجم مع رؤيتها وإستراتيجية عمل حكومة الوحدة الوطنية .
...( وال )...