انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد 19 ببلدية الاصابعة.
نشر بتاريخ:طرابلس 21 ابريل 2021 ( وال )-انطلقت الحملة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد 19 أمس ببلدية الاصابعة للموطنين الذين سجلوا بالموقع الالكتروني الذي حدده المركز الوطني لمكافحة الامراض.
وتستهدف الحملة كبار السن من عمر 70 سنة فما فوق والمواطنين الذين تم تسجيلهم بالمنظمة و تم ابلاغهم برسائل نصية .
وشهدت المراكز الثلاثة التي تم تحديدها من قبل إدارة الخدمات الصحية الاصابعة وهي مركز التطعيم الأصابعه و مركز تطعيم بئر غني ومركز تطعيم القواليش إقبال من قبل المواطنين .
وأكد مكتب الرعاية الصحية الإصابعة لوكالة الانباء الليبية ان التطعيمات تسير بشكل جيد وسط إقبال كبير من المواطنين وان التنظيم ممتاز و مستوى الاداء والالتزام بالمعايير الاحترازية عالى جدا .