Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بمدينة بنغازي .

نشر بتاريخ:

بنغازي 21 ابريل  2021 ( وال ) - انطلقت  بعدد من العيادات المجمعة في مدينة بنغازي امس الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد  التي استهدفت المسجلين بالمنظومة الخاصة بتسجيل المواطنين التي اطلقها المركز الوطني لمكافحة الأمراض  خلال الفترة الماضية .

  وجاء انطلاق الحملة التي أشرف عليها  وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور  "  علي الزناتي  " بعد استلام مخازن الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية لجرعات لقاح كورونا المستجد   .

وأكد مدير إدارة الخدمات الصحية ببنغازي "أن الحملة ستستمر خلال الأيام القادمة بحسب القوائم المسجلة بالموقع  .

 ( وال )