مناقشة المواضيع والقضايا المتعلقة بتسهيل العملية التعليمية والتقنية بكلية التقنية الطبية بنغازي .
نشر بتاريخ:طرابلس 21 إبريل 2021 ( وال ) - بحث مدير إدارة الكليات التقنية "د.علي السائح" أمس مع عميد كلية التقنية الطبية بنغازي "أ حمد أبوزريدة " عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بتسهيل العملية التعليمية والتقنية بالكلية.
و قدم " أبوزريدة " خلال هذا الاجتماع شرحاً وافياً عن خطط وبرامج الكلية التي من شأنها الرفع من مستوى الطلاب ، موضحاً المناشط العلمية والتقنية والبحثية التي قامت بها الكلية خلال السنوات القادمة .
ومن جهته أعرب "السائح" عن سعادته بتوحيد مؤسسات التعليم التقني والفني تحت مظلة حكومة الوحدة الوطنية ، مؤكدا انها فرصة لبدء صفحة جديدة بيضاء يشترك فيها الجميع ويسودها العفو والتسامح ، مؤكدا دعم وزير التعليم التقني والفني لجميع الكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا والفنية المتوسط بما يُلبي احتياجات السوق المحلي والإقليمي والعالمي .
( وال )