وزير النفط والغاز يبحث مع وفد شركة هونداي للهندسة والانشاءات عودة الشركة للعمل واستكمال المشاريع التي تنفذها في ليبيا.
نشر بتاريخ:طرابلس 20 ابريل 2021 ( وال ) – بحث وزير النفط والغاز المهندس "محمد عون " أمس مع وفد شركة هونداي للهندسة والانشاءات الكورية الذي يزور ليبيا هذه الأيام عودة الشركة للعمل واستكمال المشاريع التي تنفذها في ليبيا.
وقد أبدى وفد الشركة خلال هذا الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة النفط استعدادها للعودة ومباشرة نشاطاتهم في ليبيا في مختلف المشاريع النفطية والمعمارية .
والجدير بالذكر إن شركة ( هونداي للهندسة والانشاءات) هي شركة من كوريا الجنوبية قامت بتنفيذ عدة مشاريع في ليبيا وتشارك مع غيرها من الشركات الدولية في تنفيذ البعض لآخر والتي من بينها مجمع مليته للنفط والغاز، ومحطة كهرباء الزاوية.
( وال )