وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في عدد من المؤسّسات التعليمية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 20 أبريل 2021م - تفقَّد وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف" سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في عدد من المؤسّسات التعليمية بمُراقبة التربية والتعليم أبوسليم.
وكان في استقباله مُراقب التربية والتعليم أبو سليم "محمود الرايس" ومسؤول ملف التعليم في المجلس البلدي أبوسليم، "محمد عبدالحفيظ" وعدد من مُديري المكاتب بالمُراقبة.
وشملت الجولة التي رافقه خلالها مُدير المركز الوطني للامتحانات "السيد أحمد مسعود" مدرستي ورقة بن نوفل للتعليم الأساسي، ومدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الثانوي.
وحرص الوزير خلال الجولة على الاطمئنان على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل هذه المدارس للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب
كما استمع الوزير خلال جولته التفقُّدِية إلى بعض المُلاحظات من قِبل القائمين على الامتحانات مثمناً مجهودات المُراقبة وإدارات المدارس في إنجاح العملية التعليمية.