بلدية الخمس تطلق الحملة الوطنية للتطعيمات ضد فيروس كورونا المستجد.
نشر بتاريخ:
الخمس 19 ابريل 2021 (وال) - أطلقت بلدية الخمس الحملة الوطنية للتطعيمات ضد فيروس كورونا المستجد والتي تستهدف حوالي 5000 مواطن من كبار السن والعاملين بالقطاع الصحي ومن تم تسجيله بمنظومة التطعيمات.
وشرعت الحملة في حوالي 15 مركز تطعيم، بالبلدية لاستقبال المواطنين في هذه المراكز بعد ما وصلت أليهم رسائل نصية على هواتفهم المحمولة تبين لهم موعد ومكان التطعيم.
وأوضح مقرر لجنة الإشراف على الحملة الوطنية للتطعيمات في بلدية الخمس " محمد ابراهيم المنشاز" أن الاقبال على برنامج التطعيم من قبل المواطنين جيد ويسير بطريقة سلسة ومنظمة.
وقال " المنشاز " في لقاء خصّ به وكالة الأنباء الليبية نحتاج الى توعية أكثر للمواطنين بضرورة التسجيل في منظومة التطعيمات الخاصة بالحملة، داعيا وسائل الإعلام المختلفة حث الموطنين على التسجيل في المنظومة.
وأضاف نحن في انتظار جرعات المرحلة الثانية للاستمرار في الحملة ، مؤكدا أن لجنة الإشراف على الحملة الوطنية للتطعيمات بالخمس على استعداد للتعاون مع المواطنين وتذليل الصعاب لنجاح هذه الحملة.
..(وال- الخمس)..